✿ أَنثـــى استثنــــائِيـــــة َ✿


انا في سطور :-]|
أنا أنثى استثنائية ..

أتربّع على قمة العذوبة ..
وأخجل حتى من لفظ كلآم " الغضب "
آلجُم خيل الغضب بلثـآم رقتي ..
وآتوارى عن الكلآم .. كي لا أجرح أحد !
ربما يتمتمون بـ همسات الهمز و اللمز
لكنني رقتي .. تُهديها لمسمعي { نغمات "
رغم كل شيئ / آسامحك !
فأنا لا أحمل ضغينة على أحدٍ .. أبداً !
آنا آنثى
ذات شمس ساطعه !
لا أُخفي سوى شعاع .. قد يزيدني نوراً لو تبآهى للأنظار
بين جوانحي قلب طاهر ,
وأحب الخير لكل البشر ,
أكره الحقد .. أمقت الغدر ,
وعندما أحزن .. كل شيء علي يظهر ..,
أتأثر بألم غيري حتى الأعداء ..!
قد يثير مدامعي .. يسارع دقات قلبي ..!
مشهد .. أغنية .. منظر .. موقف ..
يجعلني أحزن وأفكر ..
!!
لا تستغرب !!..
فأنا لست كباقي النساء
عندما أُجرح أقابل ذلك بحزن عميق ..
يمزق مني القلب ..
ويطفئ من وجهي البريق ..
لكنني لا أقابل الاساءة بمثلها !!
آدعو لصاحبها بالهداية وأن يفتح بصائره لحقيقة برائتي !
لا أحب الكلام الكثير و خاصةً بلا فائدة ..
فآلامي لي وحدي ..
وأمنياتي لي وحدي أيضاً
لا أحمل عل أكتافي أية أعباء ..
لأنني أحكمت أغلاقها في حقيبة التجاهل !!
حتى أعيش بـ آبتسامة !
عندما أحب ..
أصبح وردة جورية ..
صاخبة نقية ..
أنصهر شوقا .. أشتعل عشقاً ..
لا أتردد في إظهار مشاعري التي عادة ماتكبتها النساء ..
مشاعري جلية .. عنيفة شقية ..
أميرة في العطاء ..
سيدة في الوفـاء ..!
ما ذكرته لكم هو رذاذ من مطر ..
أو قطرة من بحر ..
فأنا لست كباقي النساء ..
امرأة غير اعتيادية ..؟!
أنثى . نعم ..
و لكن استثنائية ..
لأني طموحة في جمال ..!
ورائعة في واقع ..!
وأميرة على نفسي ..!
وملكة على عرش ذاتي ..!
فيني طموح من ذهب ..!
ودموع من سرآب ..!
هل عرفتني الآن ..؟!
انا المستحيلة ..
أنا الإستثنائية ..
أنا هنا .. وأنا هناك ..
ستجدني في عاصمة المشاعر ~
آرخو جدائل الشوق على آكتاف البوح ..
وعاشقة للخيآل كي آتمرّد على واقعي !!

ليست هناك تعليقات: